أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

المتصفحات هي نافذتك إلى عالم الإنترنت – شبكة الويب العالمية أو WWW كما نعرفها. هذه هي الطريقة التي تصل بها إلى شبكة الويب البرية. أنت بحاجة إلى متصفح Windows 11 ولا يوجد ندرة أيضًا. ما المتصفح الذي يجب أن تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 ولماذا؟ سؤال جيد. الإجابة هي أنه لا يوجد فائز واضح وأن اختيار متصفح لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows يعتمد على حالة الاستخدام الخاصة بك وما تريده أن يفعله. سأختبر 10 متصفحات Windows 11 للسرعة والأمان والخصوصية والميزات اليوم.

Browsers for Windows 11 675x450 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

هيا نبدأ.

1. Google Chrome (الأكثر شيوعًا ، أكبر نظام بيئي)

Google Chrome هو متصفح Windows 11 الأكثر شيوعًا في العالم ولديه أكبر حصة في السوق أيضًا. يعمل متصفح Chrome على محرك Chromium ، وهي مبادرة مجانية ومفتوحة المصدر تستخدمها العديد من المتصفحات الأخرى التي يغطيها هذا الدليل. بينما قامت Google بعمل مثير للإعجاب في تطوير نظام Chrome البيئي مع مستودع كبير من الإضافات ، فإن Chrome شابه الأداء البطيء والتأخيرات المتكررة والأعطال.

يُعرف Chrome أيضًا بأنه مستهلك للموارد ، خاصةً عندما يكون لديك العديد من النوافذ وعلامات التبويب المفتوحة. ستخبرك نظرة سريعة على إدارة المهام بكل ما تحتاج لمعرفته حول ذاكرة الوصول العشوائي والموارد الأخرى التي تستهلكها. ولكن مع ذلك ، يعد Chrome هو الخيار الأول والقوي لمعظم المستخدمين.

Browsers for Windows 11 1 504x583 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

يستفيد Chrome من نظام Google الكبير للتطبيقات مثل البحث ، والترجمة ، والتواريخ ، ومحول العملات ، وما إلى ذلك ، لذا يمكنك حل مشكلات حسابية بسيطة أو إجراء عمليات بحث سريعة مباشرة في شريط العناوين دون الحاجة إلى فتح موقع أو حتى البحث.

الإيجابيات:

  • تركز الخصوصية والأمان
  • قم بإنشاء رمز الاستجابة السريعة لأي صفحة
  • إرسال إلى الجهاز
  • ترجمة ، عدسة ، بحث ، إلخ
  • مزايا نظام Google البيئي
  • يمكنك البحث والتحويل والترجمة وما إلى ذلك داخل شريط العناوين مباشرةً
  • ابحث في Google Drive من شريط عنوان Chrome مباشرة
  • أرسل الصفحة إلى الأجهزة المتزامنة
  • مدير كلمة المرور وبطاقات الائتمان

السلبيات:

  • موارد كثيفة على ذاكرة الوصول العشوائي
  • يتأخر ويتوقف بشكل متكرر

قم بتنزيل Google Chrome

2. Microsoft Edge (بديل متوازن لـ Chrome)

حصلت Microsoft أخيرًا على IE وأطلقت Edge ، وهو متصفح يستند إلى Chromium ويستفيد من قاعدة بيانات الامتدادات الكبيرة لـ Chrome ولكن في الغالب لا يوجد أي من عيوبه. Edge سريع جدًا وفي تجربتي الشخصية ، لم يتأخر أبدًا. نظرًا لأنه أحد منتجات Microsoft ، فإنه يتكامل مع تطبيقات Microsoft ، تمامًا كما يفعل Chrome مع تطبيقات Google.

يقدم مستعرض Microsoft Edge لنظام التشغيل Windows بعض الميزات المثيرة للاهتمام مثل التقاط الويب لالتقاط لقطات الشاشة والتعليق عليها على أي صفحة أثناء التنقل ، وحل مشكلات الرياضيات التي تظهر على الشاشة ، والاختيار بين ثلاثة ملفات تعريف خصوصية مختلفة على سبيل المثال لا الحصر.

تمامًا مثل Chrome ، تستفيد Edge أيضًا من مجموعة تطبيقات Microsoft ويمكنها أداء العديد من المهام داخل شريط العناوين مباشرةً.

Browsers for Windows 11 2 1163x540 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

لاحظت بعض الأشياء المثيرة للاهتمام. لا تستطيع Edge ترجمة الكلمات في Bing مثلما تفعل Google في Chrome. ومع ذلك ، يمكن لـ Edge حل مشكلات الرياضيات المعقدة على أي موقع ويب أو صفحة ويب.

الإيجابيات:

  • قم بإنشاء رمز الاستجابة السريعة لأي صفحة
  • إرسال الوسائط إلى الجهاز
  • حل مسائل الرياضيات التي تظهر على الشاشة
  • يقترح كوبونات عند التسوق
  • ثلاثة ملفات تعريف الخصوصية للاختيار من بينها
  • التقاط الويب لأخذ لقطات الشاشة والتعليق عليها
  • فوائد نظام Microsoft البيئي
  • أرسل الصفحة إلى الأجهزة المتزامنة

السلبيات:

  • لا يمكن البحث في OneDrive من Edge
  • لا يمكن الترجمة بسرعة

قم بتنزيل Microsoft Edge

3. متصفح Brave (متصفح خاص يدفع عنك الضرر)

Brave هو متصفح Windows 11 PC يركز على الخصوصية والأمان ، ولكنه أيضًا ويب 3 ومتصفح تشفير أصلي. تم تأسيسها من قبل أحد مؤسسي Firefox وبالتالي فإن الخصوصية والأمان جزء من روحها. لقد قمنا بتغطية متصفح Brave قبل أن نضعه في مواجهة Chrome و Vivaldi وحتى Firefox وفي كل مرة يأتي أقوى.

Brave يمنع الإعلانات والمتتبعين بشكل افتراضي. كما ترى ، تم بناء نموذج أعمال Google على الإعلانات ، لذا لا يمكن أن يساعد في عرض الإعلانات وهذا يتطلب جمع بيانات المستخدم وبيعها. اختار Brave شبكة لا مركزية لها رمز تشفير خاص بها ونموذج إعلاني.

Browsers for Windows 11 4 1080x623 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

ومن المثير للاهتمام ، أن Brave لديه برنامج لتقسيم الإيرادات يسمى Rewards. في الأساس ، يمكنك اختيار عرض الإعلانات إذا كنت ترغب في ذلك وسيتم تقسيم الإيرادات التي حققتها Brave بينها وبينك. يتقاضون رواتبهم للتصفح. افتراضيًا ، يتم إيقاف تشغيل هذا وهو أمر جيد. سيتم إضافة الإيرادات إلى محفظتك المشفرة ودفعها في رمزها الأصلي Brave.

كما أنه يدمج ميزة الخصوصية العالمية من TOR ويستخدم DuckDuckGo كمحرك البحث الافتراضي لتعزيز خصوصيتك عبر الإنترنت. على مر السنين ، نمت Brave تشكيلة منتجاتها.

ولكن نظرًا لأن Brave لا يزال لاعبًا جديدًا ، فلا يمكنه منافسة الموارد أو النظام البيئي لشركة Google أو Microsoft. ومع ذلك ، نظرًا لأنه بني على Chromium ، فإنه يستفيد منه.

الإيجابيات:

  • المكافآت
  • محرك البحث
  • Talk – تطبيق مكالمات الفيديو
  • محفظة العملات المشفرة
  • VPN
  • تركز على الخصوصية
  • الرمز الأصلي
  • على أساس الكروم

السلبيات:

  • يفتقر إلى فوائد النظام البيئي من Edge و Chrome

تنزيل متصفح Brave

4. Opera (مجاني VPN مع منع التصيد)

Opera هو متصفح Chromium غني بالميزات لنظام التشغيل Windows 11. إحدى الميزات الأساسية هي VPN مجاني يمكن تعيينه على 4 مناطق مختلفة. لكن كما يقول المثل الشهير ، إذا لم يكن هناك منتج ، فأنت المنتج. تكسب الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية المال عن طريق بيع بياناتك ، لذا لا تنس الخصوصية. لقد قدموا مؤخرًا خططًا مدفوعة تبدأ من 1.99 دولارًا في الشهر.

Browsers for Windows 11 5 1030x522 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي القدرة على استخدام تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Telegram ، من بين أمور أخرى ، مباشرة في الشريط الجانبي. لا حاجة لإبقائها مفتوحة في علامات تبويب منفصلة الآن. إنه يوفر الوقت ويجعل الحياة أسهل. يدعم أيضًا تطبيقات دفق الموسيقى مثل Spotify.

Browsers for Windows 11 6 1038x584 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

الإيجابيات:

  • مساحات عمل متعددة
  • تطبيقات المراسلة في الشريط الجانبي
  • تطبيقات دفق الموسيقى في الشريط الجانبي
  • محفظة العملات المشفرة
  • المدمج في مانع الإعلانات
  • آلة حاسبة مدمجة
  • التدفق لمشاركة الملفات / عناوين URL بين الأجهزة
  • VPN (فريميوم)
  • أداة لقطة الشاشة

السلبيات:

  • منتفخ قليلاً

تنزيل Opera

5. Opera GX (متصفح الألعاب أو الموضة)

متصفح آخر من Opera ، GX يركز على اللاعبين. في الواقع ، يحتوي Opera على عدد من المتصفحات لمستخدمي Windows للاختيار من بينها مما يجعلها مربكة بعض الشيء. على سبيل المثال ، يدعم Opera محافظ التشفير ، ومع ذلك ، هناك متصفح ويب 3 مخصص أيضًا!

Browsers for Windows 11 7 1080x635 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

أود أن أقول إن GX يجب أن يؤخذ في الاعتبار إذا كنت تستخدم متصفحًا خفيفًا للألعاب على Windows 11. بالنسبة لكل شيء آخر ، هناك Steam وتطبيقات سطح المكتب المخصصة مثل MSI Afterburner و Rivatuner من بين العديد من التطبيقات الأخرى. سيضيف GX بعض الإشارات المرجعية الرائعة إلى المواقع التي قد يزورها اللاعب ، وسمة حمراء تصرخ اللاعب ، وأدوات في الشريط الجانبي للحد من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والشبكة. قد تكون وظيفة المحدد مفيدة أثناء لعب الألعاب في المتصفح.

الإيجابيات:

  • ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة المعالجة المركزية ، محدد Netowork
  • أداة لقطة الشاشة
  • مواضيع الألعاب / خلفيات
  • GX Corner – أخبار الألعاب والصفقات وما إلى ذلك.
  • تطبيقات المراسلة في الشريط الجانبي
  • تدفق الموسيقى في الشريط الجانبي
  • مشاركة الملفات وعناوين URL بين الأجهزة
  • تقويم الألعاب
  • مانع الإعلانات
  • Freemium VPN
  • محفظة العملات المشفرة

السلبيات:

  • لا توجد مساحات عمل

تنزيل Opera GX

6. Firefox (قتال خاسر)

المتصفح الوحيد غير Chromium Windows 11 في القائمة ، فايرفوكس يخسر ببطء أمام Chrome وجميع المتصفحات الأخرى التي ساعد محرك المستعرض الخاص به على الظهور. ما يعنيه ذلك هو أنه إذا خسر Firefox واضطر إلى إيقاف تشغيله ، فإن Google تهيمن على صناعة المتصفحات وهذا أمر مهم لأن المتصفحات هي الطريقة التي نصل بها إلى شبكة الويب العالمية.

كانت الخصوصية والأمان من نقاط بيع Firefox حتى بدأ الآخرون في تقديم ميزات جعلت الحياة أسهل. تم إجبار Firefox على رفع مستوى لعبته بعروض مثل القدرة على تحرير PDF داخل المتصفح نفسه ، و Eye Dropper الذي سيحدد رموز الألوان ، وغير ذلك.

Browsers for Windows 11 8 1000x607 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

لكن تظل نقطة البيع الأساسية هي متصفح Windows الآمن الذي يركز على الخصوصية ولا يمتلك شركة Google ولا يرتبط بها عن بُعد. إذا ألقيت نظرة على مجموعة منتجات Firefox ، يصبح الأمر أكثر وضوحًا. هناك VPN ، مراقب يخبرك ما إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني جزءًا من عمليات اختراق معروفة ، و Relay يعمل مثل iCloud Email Relay الخاص بشركة Apple.

Browsers for Windows 11 9 1080x493 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

يلعب Firefox دورًا مهمًا ولكن يبدو أنه متأخر. القليل جدا ، بعد فوات الأوان؟ ربما ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان ، فإن هذا لا يعلى عليه.

الإيجابيات:

  • المدمج في مانع الإعلانات
  • أداة انتقاء اللون
  • أدوات التطوير
  • حاوية Facebook مخصصة
  • أداة لقطة الشاشة
  • محرر PDF
  • VPN
  • مراقب
  • تناوب

السلبيات:

  • لا يدعم العديد من الإضافات / الوظائف الإضافية الشائعة
  • في بعض الأحيان لا يتم تحميل المواقع بشكل صحيح

قم بتنزيل Firefox

7. Safari (جرب واشتري)

عند الحديث عن الخصوصية والأمان ، يعد Safari هو المتصفح المفضل لمعظم المستخدمين داخل حديقة Apple المسورة ، أو كما تسميها Apple ، النظام البيئي. في الخارج ، قررت Apple التوقف عن تقديم الدعم لـ Safari في عام 2015. لا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار القديم على Windows 11 ولكن لا يوصى بذلك. لذلك لا توجد متعة لمستخدمي Windows إلا إذا كنت تريد ببساطة تذوقها قبل الانتقال إلى macOS إلى الأبد. هذا هو السبب الوحيد لجعلها قائمة. واصل القراءة ، لا شيء تراه هنا.

قم بتنزيل Safari

8. Vivaldi (لا نهاية للتخصيص)

يأخذ Vivaldi ورقة من Opera ويحاول تمييز نفسه في بحر من متصفحات Chromium على Windows عن طريق إضافة ميزات وتخصيصات. الشيء الجيد هو أنه يسمح لك باختيار مقدار الفوضى التي تريدها في واجهة المستخدم الخاصة بك.

Browsers for Windows 11 10 850x620 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

لقد اخترت التحميل الكامل لأن هذه طريقة واحدة لتجربة المتصفح حقًا على جهاز Windows 11 الخاص بي. عملية الإعداد نظيفة وواضحة وتنقلك عبر الميزات والأمان والخصوصية وما إلى ذلك.

Browsers for Windows 11 12 1080x633 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

مثل Brave ، فإنه يعرض عدد الإعلانات وأجهزة التتبع المحظورة. مثل Opera ، يحتوي على شريط جانبي وظيفي حيث يمكنك العثور على ميزات شيقة ومفيدة مثل الملاحظات والمهام وعميل البريد. يمكن تخصيص واجهة المستخدم بشكل لا نهائي (حيث تتألق) ومع ذلك ، فأنت تريد من موضع علامات التبويب إلى الشريط الجانبي والقوائم وكل شيء بينهما.

Browsers for Windows 11 13 1199x624 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

Vivaldi مخصص لأولئك الذين يرغبون في التحكم في كل جانب من جوانب تجربة تصفح Windows الخاصة بهم مباشرة من موضع شريط العناوين إلى اختصارات لوحة المفاتيح. ولا يخيب فيفالدي أملك.

الإيجابيات:

  • اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص
  • واجهة المستخدم مرنة وقابلة للتخصيص
  • عرض صفحات متعددة
  • مدير علامات التبويب
  • ملحوظات
  • مهام
  • عميل البريد
  • تقويم
  • أداة الترجمة
  • يغذي RSS
  • المدمج في مانع الإعلانات

السلبيات:

  • قد تكون العديد من الإعدادات / الخيارات مربكة

تنزيل Vivaldi

9. Slim (خفيف الوزن وسريع)

لقد رأينا المتصفحات مع الخصوصية والأمان في الاعتبار. لقد رأينا المتصفحات مع الميزات والتخصيصات في الاعتبار. لقد رأينا أيضًا متصفحات لنظام Windows مع الويب 3 والتشفير في الاعتبار. يأخذ Slim كل ذلك بعيدًا لتقديم أخف متصفح يمكنك العثور عليه لنظام التشغيل Windows 11. لا يفعل أي شيء آخر مما يعني أنه يفتح بسرعة ويحمل الصفحات بسرعة.

Browsers for Windows 11 14 1080x590 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

لديه مدير تنزيل يسمح لك بتنزيل الحزم بالتوازي. هناك عدد قليل من الوظائف الإضافية المتاحة التي تتيح ميزات مثل مشاركة الصفحات مباشرة على Facebook و Twitter ولكن هذا كل شيء.

الإيجابيات:

  • مانع الإعلانات
  • مدير التحميل
  • الإضافات

السلبيات:

  • أساسي جدًا وبسيط للتصفح الحديث

تحميل Slim

10. TOR (لمتعصبي الخصوصية والأمن)

TOR هو المعيار الذهبي للخصوصية والأمان. يستخدم TOR أو The Onion Router شيئًا يسمى التشفير متعدد الطبقات حيث يتم نقل حركة المرور الخاصة بك عبر سلسلة من الخوادم لإخفاء عنوان IP المصدر. تمامًا مثلما يحتوي البصل على طبقات متعددة.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه يتم نقل حركة المرور والبيانات عبر ما يصل إلى ثلاثة خوادم ، فإن النتيجة هي بطء أوقات التحميل. لا تقدم TOR أيًا من الميزات الرائعة التي رأيناها في بعض متصفحات Windows أعلاه. لا ، لقد تم تصميمه من الألف إلى الياء للقيام بشيء واحد – تقديم أفضل خصوصية للمستخدم النهائي.

Browsers for Windows 11 15 - أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Windows 11 بناءً على حالة الاستخدام

على هذا النحو ، TOR ليس متصفحك العادي ولا حالات استخدامه. يستخدم TOR لتصفح الويب المظلم والصحفيين الذين يغطون الحرب وما إلى ذلك. تم تصميمه مع وضع حالات استخدام محددة في الاعتبار.

الإيجابيات:

  • خاص وآمن
  • حركة مشفرة
  • كتل الإعلانات ، بتتبع
  • مقاومة البصمات

السلبيات:

  • سرعات تحميل بطيئة

تنزيل TOR

المتصفحات لنظام التشغيل Windows 11

هنا هو الانهيار.

انتقل إلى Edge إذا كنت متعمقًا في نظام Windows البيئي. استخدم متصفح Brave إذا كنت تستخدم التشفير والويب 3 ولكنك تقدر أيضًا خصوصيتك وأمانك على قدم المساواة. سيقدم Opera و Vivaldi الكثير من الميزات أكثر مما تعرف ماذا تفعل به وهذا ليس بالأمر السيئ. لن يحتاج معظمكم إلى TOR إلا إذا كنت تريد حقًا حماية هويتك بأي ثمن. ما زلت أحب Firefox وله دور مهم يلعبه ولكن للأسف ، فهو في حالة تراجع. آمل أن تحقق عودة قوية.

لا يزال Chrome يمثل Organo Gold مع نظامه البيئي الكبير مع إمكانات Google الكاملة. إنه أيضًا الأكثر شعبية هناك. لكن في بعض الأحيان ، يتأخر الأمر ويخيب للآمال ، وعندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان ، فإن Chrome يتخلف كثيرًا عن أمثال Brave ، على سبيل المثال.

جميع النصائح المذكورة هنا هي إعلامية وتم ترجمتها من المواقع الأجنية و لا تغني من استشارة أهل الاختصاص راجع صفحة

إشعار حقوق الطبع لموقع أحلى هاوم الإلكتروني

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More