مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين

يدور في خاطري حول أحدث عروض Google – Pixel 7a. من ناحية ، يعمل الهاتف الذكي على تحسين من Pixel 6a بأكثر من طريقة. علاوة على ذلك ، فإنه يقوض هاتف Pixel 7 الرائد بهامش صحي. ومع ذلك ، يقدم الهاتف الذكي نفس تجربة شقيقه الأغلى ثمناً.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

من ناحية أخرى ، فإن المشترين الذين يتسوقون لشراء الهواتف الذكية في الخارج ، لا سيما في الأسواق الآسيوية ، في حيرة من أمرهم بسبب الخيارات. وبعد أن اختبرت كريم المحصول في الأسواق المذكورة ، سأعترف أن Pixel 7a تركني أرغب في المزيد. إذن ، ما الذي يعطي؟ هل شراء الهاتف الذكي خيار جيد؟ أو هل يجب أن تنفق دولاراتك التي كسبتها بشق الأنفس في مكان آخر؟ سأحاول الإجابة عن هذا وأكثر في هذا الاستعراض.

التصميم

لا تعيد Google اختراع العجلة في قسم التصميم ، ويأخذ Pixel 7a إشارات التصميم الخاصة به من Pixel 7. ولهذه الغاية ، قامت الشركة بعمل رائع ويشعر Pixel 7a بأن كل شيء هو الأفضل مثل شقيقته الأغلى ثمناً. الآن ، قطعت Google بعض الزوايا هنا ، لكن سيتعين عليك التقاط صورة بكسل (لا يقصد التورية) لتقدير الاختلافات بين الهاتفين.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

تحقيقا لهذه الغاية ، تم تصنيع Google Pixel 7a في أجزاء باستخدام البلاستيك والمعدن. يتكون الجزء الخلفي من الهاتف من البولي كربونات وقد أدرجت الشركة لمسة نهائية لامعة لتجميل الجماليات.

من ناحية أخرى ، يستخدم إطار الهاتف الذكي وواقي الكاميرا الألومنيوم في بنائهما. بعد كل ما قيل وفعل ، يشعر Pixel 7a بأنه ممتاز جدًا عند اللمس. يضفي الجهاز أيضًا قبضة يدوية يمكن الاعتماد عليها ، والتي يمكن أن تُعزى إلى حواف الإطار المشطوبة والزوايا المستديرة.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

هذا ليس كل شيء ، حيث يأتي الهاتف في عدد قليل من الألوان. وتشمل هذه المرجان والبحر والفحم والثلج. الآن ، كنت سأعثر على كورال كولورواي في ضربات القلب لأنني مغرم بالهواتف ذات الألوان المفعم بالحيوية. ولكن ، يمكنك التقاط الجهاز في طريق ألوان الفحم إذا كنت تريده أن يطير تحت الرادار. بغض النظر ، فإن Pixel 7a هو مظهر وأنا معجب حقًا بالطريقة التي تبلورت بها وحدات البكسل الجديدة.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

في هذه الملاحظة ، يبرز الجهاز في بحر من الهواتف بوحدات كاميرا متشابهة المظهر. من الصعب العثور على خطأ في colorways أيضًا ، والتي تبدو جذابة وجذابة. بطبيعة الحال ، فإن تصميم الهاتف الذكي ذاتي تمامًا ، لذا قد لا تردد نفس المشاعر.

ومع ذلك ، فإن Pixel 7a هو بلا شك أكثر الهواتف راحة للاستخدام يومًا بعد يوم. إلى حد كبير ، سيتعرض المشترون الذين يبحثون عن هاتف Android صغير الحجم لضغوط شديدة للعثور على هاتف أفضل في النطاق السعري لهاتف Pixel 7a.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

لتشغيل بعض الأرقام بواسطتك ، يتم دعم Pixel 7a بشاشة مقاس 6.1 بوصة ، والتي تتضاءل مقارنةً بشاشة Samsung Galaxy A54 5G مقاس 6.4 بوصة وشاشة OnePlus 11R مقاس 6.74 بوصة.

علاوة على ذلك ، فإن الهاتف الذكي هو الأخف وزناً حيث يبلغ 192 جرامًا أيضًا. أضف إلى ذلك أن حاجب الكاميرا للهاتف الذكي أقل نحافة بشكل ملحوظ ، ويمكن اعتماده لاستخدام مستشعر أصغر. اجمع كل شيء معًا وسيضرب Pixel 7a المسمار في الرأس بقدر ما يتعلق الأمر ببيئة العمل.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

علاوة على ذلك ، فإن الهاتف الذكي قوي إلى حد ما ويأتي بتصنيف IP67. لذلك ، يجب أن تنجو من قطرة في حمام السباحة. هيك ، قد يخرج سالماً إذا قمت بلفه على الخرسانة ، ورؤية كيف يتكون الجزء الخلفي من البلاستيك وليس الزجاج. هذا ليس كل شيء ، حيث أن الشاشة مغطاة بطبقة من Corning’s Gorilla Glass 3 والتي يجب أن تمنع الخدوش والجروح.

بالنسبة إلى الإدخال / الإخراج ، يتميز الجهاز بضبط مستوى الصوت وزر الطاقة. يستخدم الهاتف موصل USB من النوع C للشحن ونقل البيانات ، والذي يمكن العثور عليه في الأسفل ، ويقع بين شبكة مكبر الصوت.

القياسات الحيوية والصوت و HAPTICS

كان الافتقار إلى التعرف على الوجه بمثابة شوكة في جانب هاتف Pixel 6a. لحسن الحظ ، يأتي هاتف Pixel 7a مزودًا بقطع التعرف على الوجه. حتى أنه يأتي مزودًا بمستشعر بصمة سريع في الشاشة ، والذي عمل بشكل لا تشوبه شائبة خلال فترة وجودي مع الهاتف.

اقرأ أيضا:  كيفية تصوير مقاطع فيديو بطيئة الحركة على هاتف Samsung Galaxy

ومع ذلك ، فإن معرف الوجه الخاص بالهاتف الذكي كان ناجحًا بعض الشيء وفاتتني ولقد كافحت لإلغاء قفل الهاتف في البيئات ذات الإضاءة الخافتة. ولكن ، كما يقول المثل القديم ، هناك شيء أفضل من لا شيء.

إعداد مكبرات الصوت في الهاتف الذكي ليس شيئًا للكتابة عنه في المنزل أيضًا. بينما يقوم مكبر الصوت الذي يعمل بإخراج الجزء السفلي بسحب وزنه ، فإن مكبر صوت سماعة الأذن لا يعلو أكثر من اللازم. وإذا كنت تشاهد الكثير من مقاطع الفيديو على هاتفك ، فستجد نفسك تحتج بمكبر الصوت في الجزء السفلي كثيرًا مما يؤثر بشكل كبير على إخراج الصوت. إضافة الملح إلى الجروح ، لا يأتي Pixel 7a مزودًا بمقبس سماعة رأس أيضًا ، لذلك سيتعين عليك استخدام دونجل USB-C ، أو الاستثمار في زوج من سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث.

على الجانب الصاعد ، يوفر Pixel 7a لمسات رائعة مع ردود فعل قوية وضيقة. لذلك ، إذا كنت تكتب كثيرًا على هاتفك ، سواء كان ذلك لإرسال رسائل بريد إلكتروني أو إرسال رسائل إلى زملائك ، فستجد Pixel 7a حسب رغبتك.

العرض

كما ذكرنا سابقًا ، يأتي هاتف Pixel 7a بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة. وعلى عكس الشاشة الموجودة في سابقتها ، يمكن تحديث لوحة Pixel 7a بسرعة تصل إلى 90 هرتز. بينما يمكنك الحصول على أجهزة ذات أسعار متشابهة تأتي مع شاشة 120 هرتز (على الأقل ، هنا في الهند) ، فإن شاشة Pixel 7a ستكون كافية لمعظم المشترين.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

علاوة على ذلك ، يمكن أن تصبح اللوحة ساطعة للغاية ويصل حدها الأقصى إلى 1000 شمعة. على هذا النحو ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام الهاتف عندما يكون الجو مشمسًا بالخارج دون أي مشاكل. إذا كنت تشاهد الكثير من الأفلام ، فستستمتع بالألوان القوية التي قلبتها الشاشة أيضًا. توفر الشاشة أيضًا ألوانًا سوداء داكنة عميقة ، لذا فإن العروض التي يتم ضبطها في بيئة قاتمة تبدو حية بشكل خاص على شاشة Pixel 7a.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

نظرًا لأننا نتحدث عن موضوع الأفلام ، يسعدك معرفة أن Pixel 7a يمكنه نقل وسائط HDR عبر خدمات OTT مثل Netflix. مع المضي قدمًا ، يتيح Pixel 7a للمستخدمين الاختيار بين ملفين مختلفين لمعدل التحديث. يمكنك إما قفل معدل التحديث على 60 هرتز أو السماح للهاتف الذكي باختيار أفضل معدل تحديث للعبة أو تطبيق.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

خلال فترة وجودي مع الهاتف ، نادرًا ما يتقلب معدل تحديث 7a. لقد واجهت بعض التأتأة حيث شعرت الرسوم المتحركة لواجهة المستخدم بالتناقض بشكل ملحوظ ولكن هذه الأحداث كانت بعيدة وقليلة بينهما.

يجب أن تعلم أيضًا أن الهاتف يرفع معدل التحديث عندما تلعب ألعابًا عالية الأوكتان مثل CoD Mobile أيضًا ، وهو أمر رائع.

الأداء والبرامج وعمر البطارية

يتم دعم Pixel 7a بواسطة Tensor G2 SoC الداخلي من Google والذي ، من قبيل الصدفة ، يعمل أيضًا على تشغيل Pixel 7 و Pixel 7 Pro. يعمل المعالج جنبًا إلى جنب مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 128 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1. الآن ، لقد تحدثت باستفاضة عن شرائح أداء Tensor G2 عندما أضعها في مواجهة Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

ولكن ، من أجل الحصول على السرعة ، يعد Pixel 7a أداءً لائقًا والهاتف الذكي لا يشعر بالبطء. ومع ذلك ، لا يمكن أن يحمل هاتف Pixel 7a شمعةً للهواتف الذكية المنافسة مع وحدات المعالجة المركزية من سلسلة كوالكوم من الجيل الثامن.

لإعطائك صورة أفضل ، قلب الجهاز 1002 و 2626 نقطة في اختبارات GeekBench أحادية النواة ومتعددة النواة. OnePlus 11R ، الذي يكلف نفسه ويدعمه Qualcomm’s 8+ Gen 1 SoC ، صافي 1،683 ، و 4،188 نقطة على التوالي.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

يظل المشهد دون تغيير في معيار Antutu أيضًا ، حيث قدم عرض Google 7،44،235 نقطة. من ناحية أخرى ، ضاعف OnePlus 11R نقاط 7a وحقق 1،31،0185 نقطة!

مما يزيد الطين بلة ، ارتفاع حرارة هاتف Pixel 7a قليلاً. في الواقع ، يظل الجهاز دافئًا بشكل دائم عند اللمس ، حتى عندما يكون في وضع الخمول. من المفهوم أن الهاتف أكثر عرضة للاختناق الحراري أيضًا ، وهو ما يتضح إذا نظرت إلى درجات اختبار وحدة المعالجة المركزية الخانقة في OnePlus 11R و Google Pixel 7a.

اقرأ أيضا:  أفضل 7 إصلاحات لمشكلة شاشة الموت السوداء على هاتف Samsung Galaxy

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

هنا ، متوسط تعليمات الهاتف الذكي أقل لكل دورة (1،73،204 جيجابت في الثانية) ومع ذلك ، فقد تم خنقه إلى 62 في المائة من الحد الأقصى للإنتاجية. من ناحية أخرى ، قلب OnePlus 11R ما معدله 2،22،249 GIPS وخنق 87 بالمائة فقط من الحد الأقصى لأدائه. يمكنني المضي قدمًا ولكني متأكد من حصولك على الجوهر.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

وغني عن القول أن الجهاز لا يمكنه تشغيل عناوين تتطلب رسومًا بيانية بمعدل 60 إطارًا في الثانية أيضًا. في الواقع ، قمت بتشغيل Genshin Impact على الهاتف وشوهدت تجربتي بالتلعثم وإسقاط الإطار غير المنتظم. لحسن الحظ ، يمكنك لعب ألقاب أخف مثل CoD Mobile في إعدادات الرسومات و FPS المختصة. تحقيقًا لهذه الغاية ، يمكن للجهاز تشغيل اللعبة بسرعة 90 إطارًا في الثانية.

الأمر نفسه ينطبق على منصات مثل Grimvalor أيضًا ، والتي يمكنها أيضًا الاستفادة من شاشة الهاتف 90 هرتز. في الختام ، فإن Pixel 7a هو أداء في منتصف الطريق. في حين أنه لن يبطئ لالتقاط أنفاسه أثناء الاستخدام الروتيني ، إلا أنه سيجعل اللاعبين المتحمسين يرغبون في المزيد.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

بالنسبة للبرامج ، يقوم Google Pixel 7a بتشغيل Android 13 من كلمة go. واجهة الهاتف الذكي خالية من أي برنامج bloatware ، وهو أمر رائع.

هذا ليس كل شيء حيث يستفيد الهاتف الذكي من بعض ميزات البرامج المتميزة ، ومن أمثالها Magic Eraser و Photo Unblur أيضًا. الآن ، أتمنى أن يشحن برنامج الشركة بمزيد من خيارات التخصيص ، بما في ذلك القدرة على استخدام رموز الجهات الخارجية. ولكن في مخطط الأشياء ، أنا سعيد حقًا بواجهة Pixel 7a.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

لكن ما كان يمكن أن يكون أفضل هو بطارية الهاتف الذكي الاحتياطية. حتى كتابة هذا الاستعراض ، بالكاد يمكنني الحصول على أربع ساعات من الشاشة في الوقت المحدد باستخدام Pixel 7a. على هذا النحو ، يجب أن أقوم بتوصيل الهاتف في حوالي الساعة 5-6 مساءً في المساء.

ومما زاد الطين بلة ، أن الهاتف الذكي يشحن ببطء مثل دبس السكر في يناير ويستغرق ما يزيد قليلاً عن ساعة وخمسين دقيقة لشحن خليته البالغة 4385 مللي أمبير في الساعة.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

بينما يمكنك شحن الهاتف لاسلكيًا ، فقد حددت Google سرعة شحن 7a إلى 7.5 واط فقط ، وهو أمر مخيب للآمال ، على أقل تقدير. وغني عن القول ، كنت دائمًا أبحث عن منفذ طاقة عندما كنت أستخدم الهاتف كسائق يومي. على هذا النحو ، أوصي بشدة بحمل بنك طاقة معك في جميع الأوقات إذا انتهى بك الأمر إلى شراء الهاتف.

الكاميرات

تشتهر مجموعة Pixel من Google بكاميراتها ولا يخيب Pixel 7a في هذا الصدد أيضًا. ومن المثير للاهتمام أن هاتف Pixel 7a مدعوم بمستشعر بدقة 64 ميجابكسل. على الرغم من أنه قد يبدو أعلى من الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل في Pixel 7 ، إلا أن مستشعر 7a أصغر قليلاً.

على الرغم من ذلك ، يتميز الهاتف الذكي أيضًا بمستشعر زاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل مع FoV بزاوية 120 درجة. بالنسبة لصور السيلفي ، يحصل الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

الآن ، يجب أن تتساءل عما إذا كانت كاميرات Pixel 7a جيدة. حسنًا ، ستسعد بمعرفة أن هاتف 7a عبارة عن هاتف مزود بكاميرا كفؤ وأن الجهاز يلتقط صورًا رائعة خلال النهار. كما هو الحال مع Pixel 7 ، تتأرجح صور 7a أيضًا لصالح درجات اللون المتباين y ، مما ينتج عنه ظلال داكنة ببراعة في اللقطة.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

الصور لا تبدو مكتملة للغاية ، ضع في اعتبارك ، والهاتف الذكي يرد بالمثل جوهر اللقطة إلى نقطة الإنطلاق. يتضح الشيء نفسه إذا نظرت إلى الصور التي التقطتها بالجهاز خلال النهار ، والتي تعرض تفاصيل رائعة حول الحواف ومركز الإطار.

يتعامل الهاتف مع HDR جيدًا أيضًا ، وعلى عكس بعض الأجهزة المنافسة ، فإنه لا يقوم بقص النقاط البارزة عند النقر فوق الصور في المشاهد الساطعة بشكل علني. علاوة على ذلك ، ينقر 7a على صور مفصلة بشكل ملحوظ للمواضيع البشرية أيضًا.

اقرأ أيضا:  أفضل 9 نصائح وحيل لكاميرا Samsung Galaxy Note 20

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

والأهم من ذلك ، أن الهاتف الذكي لا يفسد لون بشرة الهدف. في الواقع ، 7a هو الهاتف الذي يجب عليك الحصول عليه إذا نقرت على الكثير من الصور لأفراد عائلتك وأصدقائك. إذا كان هناك أي شيء ، فإن 7a تكافح لالتقاط صور مليئة بالتفاصيل بعد غروب الشمس. لا تفهموني خطأ – الصور صالحة للخدمة بدرجة كافية وستكفي لقصص Instagram. ولكن ، عند الفحص الدقيق ، ستلاحظ أن اللقطات ناعمة جدًا. وينطبق الشيء نفسه على الصور الشخصية أيضًا ، والتي تفتقر إلى التفاصيل وتظهر معالجة أكثر من اللازم أيضًا.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

علاوة على ذلك ، بينما يمكنك تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام الهاتف ، فإن Tensor G2 SoC للهاتف الذكي يحد من معدل الإطارات وجودة الفيديو عندما يكون الجهاز ساخنًا جدًا (وهو دائمًا ما يكون).

لذا ، كيف يتراكم إعداد كاميرا Pixel 7a مقابل OnePlus 11R؟ حسنًا ، كلا الهاتفين يستغلان قوتهما. في هذه الملاحظة ، يعتمد Pixel 7a على التصوير الحسابي ويقلب صورًا أكثر دقة في الألوان. من ناحية أخرى ، يستفيد OnePlus 11R من مستشعر Sony IMX 890 بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور حادة للغاية.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

لذلك ، ستلاحظ أن Pixel 7a لا يلطخ الألوان بنفس درجة OnePlus 11R. الهاتف الذكي يتعامل مع HDR بشكل أفضل أيضًا. تم إثبات نفس الشيء في لقطة الزهرة الحمراء حيث قام 11R بتلطيخ اللون الأحمر للبتلات. علاوة على ذلك ، تعرض الهاتف الذكي لأجزاء من المدقة تعريضًا زائدًا.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

على الجانب الآخر ، تمكنت 11R من النقر فوق صورة أكثر وضوحًا لصديقي. في الواقع ، الصورة الشخصية من OnePlus 11R هي في دوري خاص بها وتلتقط تفاصيل أفضل بكثير لوجه الشخص. ومع ذلك ، كانت درجات لون بشرة الشخص المعني أكثر دقة في لقطة 7a.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

أود أيضًا أن أشير إلى أن 11R و 7a لا يشتملان على مستشعر تقريب مخصص. ومع ذلك ، يمكنك الاقتراب من الهدف دون المساومة على الجودة بمستويات تكبير 2x. في الواقع ، لقد التقطت الكثير من الصور بالهواتف بتقريب 2x وفوجئت بسرور بالنتائج.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

يأخذ OnePlus 11R المباراة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة أيضًا. إذا نظرت إلى العينات المرفقة أعلاه ، عند محصول أقرب ، ستلاحظ أن الشجرة في الخلفية وكذلك المقعد بالقرب من ملعب كرة الريشة تبدو أكثر تنظيماً في لقطة 11R.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

يستعيد Pixel 7a زمام المبادرة في قسم الصور الشخصية. بينما بدت الصور من الكاميرا الأمامية في 11R أكثر وضوحًا ، بدا لون بشرتي أكثر طبيعية وواقعية في لقطة 7a.

بعد كل ما قيل وفعل ، فإن Pixel 7a هو هاتف مزود بكاميرا يمكن الاعتماد عليها ويمكنه الصمود أمام المنافسة. مهما كان الأمر ، هناك مجال للتحسين وآمل أن يتميز التكرار التالي لسلسلة Pixel A من Google بمستشعر تليفوتوغرافي مخصص.

هل يستحق GOOGLE PIXEL 7A ذلك؟

يأتي Pixel 7a في ذاكرة وصول عشوائي واحدة وتخزين واحد بسعر 499 دولارًا (43999 روبية). بالنسبة للسعر ، يجلب الهاتف الذكي إعداد كاميرا قادرًا على المزيج. حتى أنه يحسن من سابقه ويقدم شاشة 90 هرتز.

أضف إلى ذلك ، الجهاز متين للغاية ، ويرجع الفضل في بعض الأجزاء إلى ظهره البلاستيكي وتصنيف IP67. وغني عن القول ، إن Pixel 7a هو حارس متوسط رائع ، خاصة بالنسبة للأسواق الغربية. إلى حد كبير ، لا أرى سبب تفاخر أي شخص في استخدام Pixel 7 ، والذي يكلف أكثر وإن كان يقدم نفس التجربة أكثر أو أقل.

مراجعة Google Pixel 7a: عدد قليل من الضربات وقليل من المفقودين - %categories

ومع ذلك ، لن يجد المشترون المقيمون في مكان آخر نقصًا في هواتف Android الذكية المجهزة بشكل أفضل. على سبيل المثال ، يعمل OnePlus 11R على تقويض Pixel 7a وعلى الرغم من ذلك ، فقد تم تجهيزه ببرنامج SoC أكثر قدرة. يأتي أيضًا مع شاشة عرض أكثر سرعة يتم تحديثها عند 120 هرتز. الأهم من ذلك ، أن الهاتف الذكي يشحن بشكل أسرع بكثير ، وذلك بفضل محول 100 واط المرفق مع عبوة البيع بالتجزئة. كن مطمئنًا ، تحتاج Google إلى سحب جواربها إذا أرادت التنافس مع أمثال Motorola و OnePlus في الأسواق الأخرى.

قد يعجبك ايضا