6 أسباب تحتم عليك وضع زيت نخالة الأرز في عربة تسوقك

غالبًا ما تحتوي المجلات والصحف على معلومات متضاربة ومربكة حول زيوت الطهي. هذا يجعلك تشعر بالرضا عن صحة أسرتك ورفاهها. مع عدد كبير من الخيارات أمامك ، الخيار مثالي. الذي نحن بصدد أن نخبرك عنه هنا هو أن زيت النخالة قد يكون كذلك. إنه ذو نكهة خفيفة وجذابة تناسب كل شيء من الحلويات إلى الحلويات. وبالنظر إلى حقيقة أنه يتم استخراجها من قشر الأرز المغذي ، فإنه يحزم الفوائد الصحية أيضًا. إليك جميع الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن زيت نخالة الأرز يحتوي على مكان دائم على رف مطبخك.

6 Reasons Why You Should Grab Rice Bran Oil On Your Next Grocery Run 770x402 - 6 أسباب تحتم عليك وضع زيت نخالة الأرز في عربة تسوقك

يبقي قلبك تحت الاشراف

ليس سراً أن الحفاظ على صحة قلبك أمر حيوي بالنسبة لك لعدم تشخيصك بأمراض القلب أو التعرض لخطر الإصابة به أو الرغبة ببساطة في الحفاظ على لياقتك البدنية. وزن صحي وحياة نشطة بدنيًا ستجعلك في منتصف الطريق إلى هناك. لكن نظامك الغذائي هو مفتاح تحقيق صحة القلب الجيدة. هنا يأتي زيت نخالة الأرز.

إنه زيت متوازن بشكل جيد مع المزيج الصحيح من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة الأحادية وغير المشبعة والتي لا تزيد من تراكم الكوليسترول الضار LDL في جسمك. عند القيام بذلك ، يحافظ زيت نخالة الأرز على توازن الكوليسترول الجيد “LDL” والكوليسترول الجيد في جسمك. عندما لا يكون التوازن ، يزيد خطر الإصابة بأمراض القلب. وقد وجدت الأبحاث أيضًا أن نخالة الأرز تحتوي على الأوريزانول ، والذي تم قبوله على نطاق واسع كمضاد للأكسدة قوي وله معدل امتصاص الكولسترول أقل. يمكن أن تؤدي الدراسات في مجال عد الصفائح الدموية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والنوبات القلبية والسكتة الدماغية . الأحماض الدهنية الصحية ، الأوريزانول ، وإجمالي عدد الصفائح الدموية المتوازنة تعمل على إبقاء قلبك في حالة جيدة.

يساعدك على أن تبدو أصغر بـ 10 سنوات

rice bran oil 1 - 6 أسباب تحتم عليك وضع زيت نخالة الأرز في عربة تسوقك

مع تقدمنا ​​في العمر ، تكافح بشرتنا للحفاظ على هذا التوهج الشبابي. وعلى الرغم من أن التطبيقات الخارجية قد تكون مفيدة ، إلا أننا نعتقد بقوة أن المثل القديم الذي يقول أن “الجمال يأتي من الداخل”. صحيح حيث قد وجد الباحثون أن الأوريزانول وفيتامين E في زيت نخالة الأرز يشفي من تلف الجلد الناجم عن التعرض لأشعة الشمس. يمكن أن تؤدي الشمس إلى تلف وبقع المزعجة والتجاعيد والخطوط الدقيقة وتغير اللون.

هذه الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد. وجدت الأبحاث أن الأوريزانول في زيت نخالة الأرز يعزز نمو الشعيرات الدموية. الشعيرات الدموية هي أصغر الأوعية الدموية في أجسامنا وهي مسؤولة عن نقل العناصر الغذائية والنفايات إلى أنسجة الجسم في عملية تعرف باسم الدورة الدموية. ومع نمو الشعيرات الدموية ، فإنها تزيد الدورة الدموية وتمنح البشرة توهجا طبيعيا شبابيا. في الواقع ، هذا التوهج مشابه تمامًا لتلك التي شوهدت في فترة ما بعد التمرين وعند النساء الحوامل. ناهيك عن حقيقة أن عدد الشعيرات الدموية ينخفض ​​مع تقدمنا ​​في العمر وقد نفقد هذا التوهج مع تقدمنا ​​في السن. إلى جانب ذلك ، الأرز ذو تصنيف كوميدوجيني منخفض ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام. جميع الفوائد التي تم أخذها في الاعتبار ، يجعل زيت نخالة الأرز إضافة رائعة لأي روتين للعناية بالبشرة.

يخفف الهبّات الساخنة المزعجة أثناء انقطاع الطمث

نهاية الإنجاب يمكن أن يستنفدك للتعامل معه ، على أقل تقدير. مع هرموناتك التي تكتنفها الفوضى ، تقلب المزاج ، وصعوبات النوم ، والتعب أمر شائع. شائع أيضا ، الهبات الساخنة. في الواقع ، وجدت الدراسات أن ما يصل إلى 80 ٪ من النساء يعانين بعد انقطاع الطمث من الهبات. لقد وجد الباحثون أن السبب هو الإنزيم يمنع إفراز هرمون اللوتين في الجسم ، حيث يؤدي إلى مستويات عالية من هذا الهرمون عند النساء بعد انقطاع الطمث. زيت نخالة الأرز بديل محتمل لخيارات العلاج البديلة الطبيعية للهبات الساخنة.

يحمي جسمك من السرطان

rice bran oil 2 - 6 أسباب تحتم عليك وضع زيت نخالة الأرز في عربة تسوقك

كما هو الحال مع أي مرض آخر ، عندما يتعلق الأمر بالسرطان ، فإن الوقاية خير من العلاج. هذا يعني الحصول على فحوصات منتظمة ، والبحث عن أي تغييرات غير عادية في صحتك ، وتجنب التدخين والإفراط في شرب الخمر. قد يكون تضمين زيت نخالة الأرز في نظامك الغذائي أيضًا وسيلة فعالة للوقاية من السرطان. وقد وجدت الدراسات أن زيت نخالة الأرز غني بالبيتا سيتوستيرول ، وهي مادة كيميائية موجودة في النباتات ، مما يمنع نمو وتشجيع موت خلايا سرطانية في الثدي. وقد وجد أيضًا أنه يحد من الأكسدة ، وهو أحد الأسباب الجذرية لتطور السرطان ، ويحتفظ بالجهاز الهضمي في أوج نشاطه و يقيه من السرطان. و يحمي الكبد من خلال هذه الدراسات ، قد يساعدك الطهي باستخدام نخالة الأرز على الابتعاد عن أنواع معينة من السرطان

بمجرد أن تقرر أن تستعمل زيت نخالة الأرز كزيت للطبخ  ، فإن التحدي الحقيقي هو العثور على هذا الزيت يكون عالي الجودة يتم معالجته في ظروف صحية. نوصي بالاختيار الشركات المصنعة القديمة التي تكون تتمتع بسمعة ممتازة لإنتاج زيوت الطبخ عالية الجودة التي هي جيدة بالنسبة لك لأكثر من عقد من الزمان. حتى أفضل؟ يأتي زيت زيت نخالة الأرز مع فيتامينات مضافة A و D لضمان تلبية الاحتياجات اليومية الموصى بها والحفاظ على صحتك. وبالتالي ، في المرة القادمة التي تشعر فيها بالارتباك بشأن العلامة التجارية التي يجب اتباعها مع الإطلاع على ممرات زيت الطهي ، اذهب إلى زيت نخالة الأرز بحيث يمكنك أن تطمئن من جودته وجميع الفوائد الصحية التي يمكنك جنيها منها.

جميع النصائح المذكورة هنا هي إعلامية وتم ترجمتها من المواقع الأجنية و لا تغني من استشارة أهل الاختصاص راجع صفحة

إشعار حقوق الطبع لموقع أحلى هاوم الإلكتروني